افضل ورشة سيارات في جدة
 برمجة سيارات في جدة

برمجة سيارات في جدة

برمجة سيارات في جدة

يعتبر المركز التخصصي لصيانة السيارات من المراكز الرائدة في مجال برمجة السيارات في جدة، حيث هناك الكثير من الأعطال والتي من الممكن أن تحدث في السيارات أهم تلك الأعطال هي التي تخص برمجة السيارات، والتي يلزم لعملها مركز صيانة سيارات خبير في البرمجة، ومن المميز في المركز الخاص بنا أنه يمكنك من خلاله عمل جميع أنواع الصيانة التي تريدها، ومن الجيد في المركز لدينا أنه يقوم بعمل كل أنواع الصيانات التي من الممكن أن تحتاجها.

أفضل ورشة برمجة سيارات في جدة:

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

مركز برمجة سيارات في جدة

  • هناك الكثير من الخدمات التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال التعامل مع  مركز الصيانة حيث نقدم  الكثير من الخدمات التي لا يمكنك أن تجدها في مكان سوى لدينا.
  • كما أن المركز يضم أفضل الفنيين المدربين على أعلى مستويات من الكفاءة والخبرة في مجال البرمجة والصيانة، ومن المميز أيضاً أن المركز يضم أفضل الأجهزة التي تعمل على توفير أكبر وقت ممكن لإتمام العمل بالسرعة المطلوبة، ومنه يمكنك أن تحصل على سيارتك بسرعة فائقة.
  • مع العلم أن المركز يقدم الكثير من الخدمات مثل: اصلاح ميكانيكا وكهرباء – صيانة العفشة – تركيب المساعدات – صيانة هيدروليك – توضيب المكينة – فحص السيارات قبل الشراء – سمكرة ورش البوية – عمل صيانة دورية – صيانة الفرامل والمكابح – برمجة السيارات – تغيير الزيت – تعبئة الفريون – صيانة ناقل الحركة – صيانة الإنارة.
  • ومن أكثر الخدمات أهمية والتي لا يمكنك أن تجدها في أي مكان آخر هي أن جميع أعمال الصيانة التي يقوم بها يكون لها ضمان عالي جداً، وبأفضل الأسعار.

مركز برمجة سيارات في جدة:

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

أهم خدمات البرمجة التي يوفر المركز:

أهمية برمجة السيارات؟

  • بالطبع هناك الكثير من الأجزاء في السيارة التي تحتاج إلى الكثير من الصيانة على فترات زمنية متتالية، ولعل أهم الأشياء التي يجب أن يتم عمل صيانة لها حتى تعمل بشكل صحيح هي برمجة الحاسب الآلي في السيارة، وهو المسؤول عن تشغيل جميع الأشياء التي تعمل أوتوماتيكياً.
  • ومن المميز في البرمجة أنها تقوم بتفعيل جميع الأجزاء التي تعمل أوتوماتيكياً كما ذكرنا، كما تقوم بترجمة جميع الأوامر التي تعطيها للسيارة مثل الفتح من خلال المفتاح أو الإشارات المختلفة، وغيرها من الأوامر التي لا بد من عمل برمجة لتتمكن من العمل بشكل صحيح.
  • كما نود أن نوضح لكم أن مركزنا شامل لإصلاح كافة الأعطال وليس فقط ما يخص برمجة سيارات في جدة، ولكن يستطيع كذلك القيام بخدمات كثيرة نذكر منها سريعا خدمتين وهما توضيب المكائن وتوضيب الجربكس.

برمجة كمبيوتر السيارات في جدة:

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

خدمات توضيب المكائن:

  • تعد المكينة واحدة من أكثر الأجزاء أهمية والموجودة في السيارة والتي بالطبع لا يمكن للسيارة أن تسير بدونها، ومن الجيد أن يتم عمل صيانة لها بشكل دوري، كما يجب أن تعرف أنه لا يمكنك أن تقوم بعمل ذلك بمفردك حيث أنه يجب عليك أن تذهب إلى مركز متخصص في هذا المجال.
  • حيث أن توضيب المكائن يعتبر أمر في غاية التعقيد والذي لا يمكنك أن تقوم به بمفردك، لأنه يجب عليك أن يكون كافة الخبرات والمعرفة بالتقنية التي تعمل بها تلك الماكينة، لذا فإن مركزنا يضم أفضل الفنيين والمهندسين المدربين على أعلى مستوى، والذين يقومون بعمل أي عطل في أسرع وقت ممكن.

توضيب الجربكس “القير”:

يمكننا أن نقوم بمهمة توضيب الجربكس من خلال الخطوات التالية:

  • فك الجربكس من السيارة، والجربكس هو الجزء المسؤول عن تغيير الحركة في السيارة.
  • بعد أن يتم فك الجربكس من السيارة يقوم الفني المختص بتفكيكها إلى أجزاء صغيرة حتى يتمكن من صيانة كل جزء منها.

اجابات على بعض أسئلة العملاء حول البرمجة:

هل تغيير كمبيوتر السيارة يحتاج برمجة؟

نعم حيث أن كل كمبيوتر له شفرة خاصة يجب برمجتها ليتعرف على كافة أجزاء السيارات الالكترونية الأخرى، لذا يجب برمجة الكمبيوتر الجديد.

ما هي أعراض عطل كمبيوتر السيارة؟

ان مهمة  الكمبيوتر هي تنظيم نِسب الهواء والوقود اللازمة داخل المحرك ليعمل، فلو حاول السائق تشغيل المحرك عدة مرات متتالية، ولا يوجد مشكلة بمفتاح التشغيل أو البطارية أو الكويلات، فهذا يدل على وجود مشكلة بنسب الهواء والوقود التي يُدخِلها الكمبيوتر للمحرك.

كيف اعرف خراب كمبيوتر السيارة؟

هناك العديد من أعراض تلف كمبيوتر السيارة ومن أهمها.

  1. زيادة استهلاك الوقود.
  2. صعوبة تشغيل السيارة.
  3. ظهور ضوء فحص المحرك.
  4. توقف المحرك عن العمل بشكل مفاجئ.
  5. ضعف أداء المحرك.

متى يجب برمجة القير؟

يجب برمجة القير عند حدوث أي خلل في أداء القير المعتاد أثناء القيادة إذا كان هناك صيانة خاطئة تمت على القير الاوتوماتيك، أو في حال  كان هناك نتعات وبعض الأعطال في القير الاوتوماتيك.

هل فصل البطارية يعيد برمجة الكمبيوتر؟

الإجابة: ان فصل البطارية عن السيارة وإعادة تركيبها أو استبدالها بأخرى جديدة لا يؤثر أبداً على برمجة كمبيوتر السيارة ولا على أي نظام، ولكن ربما يقوم بإعادة ضبط بعض الاعدادات مثل اعدادات الساعة، أو اللغة والتاريخ، أو ذاكرة الكراسي وبعض الأمور الجانبية التي لا علاقة لها ببرمجة الكمبيوتر الأساسية.

برمجة أونلاين للسيارات في جدة:

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

اقرأ أيضاً: 
error: Content is protected !!
اتصل بنا