افضل ورشة سيارات في جدة
 ورشة صيانة هيدروليك في جدة

ورشة صيانة هيدروليك في جدة

ورشة صيانة هيدروليك في جدة:

يوفر المركز التخصصي كافة خدمات صيانة هيدروليك السيارات في جدة، حيث أن نظام الهيدروليك في السيارة من الأنظمة الأساسية التي يجب الانتباه لها، حيث يدخل النظام الهيدروليكي في العديد من أجزاء السيارة الهامة مثل نظام الفرامل ونظام التوجيه، وأثناء حدوث خلل في هذه الأنظمة، فإنه يؤثر على سلامة الركاب وقد يعرضهم إلى مخاطر عديدة.

مركز صيانة هيدروليك في جدة:

يعد مركزنا من أفضل مراكز الصيانة الهيدروليكية في جدة والمملكة العربية السعودية، حيث نمتلك فريق عمل متخصص في فحص النظام الهيدروليكي في السيارة بدقة وكشف الأعطال وحلها بأحدث الأجهزة لتجنب حدوث أضرار أخرى.

ومن أهم خدمات الصيانة الهيدروليكية للسيارة ما يلي:

نمتلك جميع أنواع زيت الهيدروليك التي تناسب جميع السيارات ويتم تغير الزيت وفقًا للجدول الزمني الموصى به من قبل الشركة المصنعة للسيارة.

فحص الخراطيم والأنابيب:

أيضاً نمتلك الخبرة الكافية لفحص الخراطيم والأنابيب بدقة عالية من أجل اكتشاف ما كان هناك تسربات بها أم لا، وفي حالة العثور على أي تلف يتم استبدال الجزء التالف بقع غيار أصلية ومعتمدة من الشركة المصنعة.

فحص المضخات والصمامات

كما نتميز بامتلاكنا القدرة على فحص جميع المضخات والصمامات الهيدروليكية باستخدام الأجهزة الحديثة مع القدرة على اكتشاف جميع الأجزاء التالفة حتى يتم تغييرها بأخرى.

الكشف على نظام التوجيه

حيث أن نظام التوجيه من الأنظمة الحساسة في السيارات، لذلك نهتم به اهتمام خاص أثناء إجراء الصيانة الهيدروليكية، وفي حالة وجود أي خلل في النظام يتم استبداله على الفور بأخرى أصلية 100٪ ومعتمدة من الشركة المصنعة للسيارة.

تنظيف المكونات:

أيضاً نقوم داخل الورشة بتنظيف المكونات الهيدروليكية بشكل دقيق جدا باستخدام أفضل أدوات التنظيف المخصصة لذلك للتأكد من عدم وجود أي شوائب أو أتربة في النظام الهيدروليكي حتى يعمل بشكل صحيح.

خدمات صيانة عفشة في جدة:

وكذلك يوفر المركز خدمات صيانة عفشة السيارات بكافة أجزاءها

ومن اهم هذه الخدمات: 

تركيب مساعدا ومقصات السيارات، وزن اذرعة، صيانة الفرامل، ما هي الأعطال التي يمكن أن تحدث في نظام الهيدروليك وتؤثر على أداء السيارة؟، تركيب فحمات وهوبات وغيرها.

ما هي الأعطال التي يمكن أن تحدث في نظام الهيدروليك؟

حيث يوجد العديد من المشاكل التي قد تؤثر على نظام الهيدروليك في السيارة، مما يؤثر على أداء السيارة وسلامة الركاب، ونحن في المركز نعمل على حل جميع الأعطال التي قد يتعرض لها النظام الهيدروليكي بشكل فوري، ومن أهم هذه الأعطال:

تسرب الزيت:

إذا كان هناك تسرب في الأنابيب أو الخراطيم أو المضخات، فقد يؤدي ذلك إلى نقص في مستوى الزيت في النظام الهيدروليكي، مما يؤثر على أداء الفرامل ونظام التوجيه.

صعوبة في التحكم:

حدوث تلف في نظام التوجيه الهيدروليكي يؤدي ذلك إلى صعوبة في التحكم في اتجاه السيارة، مما يجعل القيادة أكثر صعوبة وخطورة.

صوت غير طبيعي:

في حالة حدوث تلف في المضخة الهيدروليكية أو في الصمامات أو في أي جزء آخر من النظام الهيدروليكي، فقد يؤدي ذلك إلى إصدار صوت غير طبيعي أثناء القيادة.

عدم القدرة على التوقف:

أثناء تعرض نظام الفرامل الهيدروليكية لأي خلل، فقد يؤدي ذلك إلى عدم القدرة على التوقف بشكل فعال، مما يجعل القيادة خطرة.

وفي الختام فإن التوجه إلى ورشة لصيانة الهيدروليك من الأمور الهامة التي يجب الحرص على تكرارها باستمرار من أجل إجراء جميع خدمات الصيانة الهيدروليكية والاطمئنان على الأداء العالي للسيارة.

للحجز والاستعلام اتصل بنا:

0546638907

0564146921

error: Content is protected !!
اتصل بنا