افضل ورشة سيارات في جدة
 ورشة فني تكييف سيارات في جدة

ورشة فني تكييف سيارات في جدة

ورشة تكييف سيارات في جدة

أفضل خدمات صيانة التكييف تجدها لدى المركز التخصصي لصيانة السيارت بجدة، حيث يوفر جميع خدمات تصليح وصيانة تكييف السيارات لكافة السيارات الحديثة وبأيدي أمهر مهندسي وأخصائي مكيفات السيارات.

حيث نقوم داخل المركز بتوفير الصيانة والإصلاحات اللازمة لمكيف السيارة بواسطة فني صيانة تكييف مؤهل وذو خبرة في هذا المجال، مع توفير جميع التقنيات الحديثة التي تقوم بدورها في اكتشاف جميع أعطال المكيف.

أفضل محل لصيانة مكيف السيارة في جدة: 

0546638907

0564146921

وتتمثل خدمات الصيانة للمكيف التي نقوم بها في الآتي:

حيث يتم فحص وتنظيف مرشح الهواء الخاص بالمكيف بانتظام وفقا لتعليمات الشركة المصنعة لتنظيف المرشح أو استبداله، فمع مرور الوقت قد يتراكم الغبار والشوائب على المرشح مما يؤثر على أداء المكيف.

ايضاً نقوم بإجراء فحص دقيق لمستوى الفريون (الغاز المبرد) في المكيف بشكل دوري، إذا كان مستوى الفريون منخفضًا، فقد يكون هناك تسريب في النظام، في هذه الحالة يقوم فني الصيانة بحل المشكلة وإعادة شحن الفريون إذا لزم الأمر.

فحص الأنابيب والموصلات في مكيف السيارة:

بعد ذلك يتم فحص الأنابيب والموصلات المتصلة بنظام التبريد من أجل التأكد على إحكام ربطها أو استبدالها إذا كانت هناك تسريبات أو تلف.

تنظيف المبخرة "ثلاجة المكيف":

حيث مع مرور الوقت وترك المكيف دون صيانة قد يتراكم العفن والروائح الكريهة في المبخرة، لذلك نقوم بتنظيف المبخرة بانتظام باستخدام منتجات تنظيف مخصصة للحفاظ على نظافة المكيف ومنع تكوّن الروائح غير المرغوب فيها.

في النهاية يتم اختبار أداء المكيف عن طريق تشغيله والتأكد من تبريده للجو بشكل فعال، إذا كان هناك أي تغير في أداء المكيف، قد يكون هناك مشكلة تحتاج إلى إصلاح، يقوم فريق العمل بالبحث عن المشكلة وإعادة حلها حتى يتم التأكد من جودة المكيف المثالية.

أفضل فني تكييف سيارات في جدة:

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم: 

0546638907

0564146921

وكذذلك يقدم المركز خدمات صيانة السيارات المختلفة:

وكذلك يوفر المركز كل ما يتعلق في مجال صيانة السيارات مثل: 

  • حيث يوفر خدمة صيانة ميكانيك وكهرباء السيارات.
  • وايضاً خدمة فحص وبرمجة السيارات، وايضاً صيانة عفشة هيدروليك.
  • وكذلك يقدم خدمات الصيانة الدورية.
  • بالاضافة إلى خدمات صيانة الفرامل وتركيب فحمات.
  • وكذلك خدمة وزن اذرعة وتربيط عفشة وتركيب مساعدات ومقصات.
  • وايضاً خدمات تغيير زيت المكائن والجربكسات وغيرها من الخدمات الاخرى.

علامات انخفاض مستوى الفريون في المكيف

حيث يوجد العديد من العلامات التي تدل على أن مستوى الفريون منخفضًا في نظام التبريد لمكيف السيارة،ومن أهم هذه العلامات ما يلي:

ضعف التبريد في تكييف السيارة:

  • يمكن أن يكون أحد أبرز الأعراض هو ضعف التبريد الناتج من المكيف، لأن هذا يدل على أن المكيف لا يعمل بكفاءة عالية وأن الهواء البارد الناتج غير قوي أو لا يبرد بشكل كافٍ.

تأخر في تبريد الهواء:

  • قد يستغرق المكيف وقتًا أطول لتبريد الهواء في مقارنة مع الأداء العادي.

زيادة في استهلاك الوقود:

  • عندما يكون مستوى الفريون منخفضًا، قد يضطر المكيف إلى العمل بجهد أكبر لتحقيق التبريد المطلوب، وبالتالي يمكن أن يؤدي إلى زيادة استهلاك الوقود للسيارة.

ضوضاء غير عادية:

  • سماع ضوضاء غير طبيعية مثل صوت صفير أو صوت طنين قادم من وحدة المكيف، قد يكون ذلك نتيجة لضغط غير كافٍ للفريون في النظام.
تسرب الماء تحت السيارة:
  • قد يكون هناك تسرب للماء أسفل السيارة بسبب تجمع الرطوبة المزودة بواسطة نظام التبريد المكيف، وهذا يشير إلى وجود تسرب للفريون أيضًا.

 أجل حل مكشلة تكييف سيارتك وإعادة مكيف السيارة إلى كفاءته العالية نحن خيارك الافضل:

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم: 

0546638907

0564146921

اقرأ أيضاً:
error: Content is protected !!
اتصل بنا