افضل ورشة سيارات في جدة
 ورشة بي ام دبليو في جدة

ورشة بي ام دبليو في جدة

ورشة  صيانة بي ام دبليو في جدة

ان المركزالدولي التخصصي لصيانة السيارات بجدة، هو من افضل المراكز الرائدة في مجال صيانة سيارات بي ام، وبما أن سيارات بي إم دبليو (BMW) هي سيارات فاخرة تتمتع بالتصميم الأنيق والأداء القوي، حيث تعتبر BMW واحدة من العلامات التجارية الرائدة في عالم صناعة السيارات، والحفاظ على كل جزء من أجزاء تلك السيارات يتطلب صيانة دورية وخبرة كبيرة بها نظراً لكونها تمتلك محركات قوية بالإضافة إلى التقنيات والتكنولوجيا المتطورة التي تمتلكها، وخلال هذه المقالة سنتعرف سوياً على افضل ورشة  صيانة بي ام دبليو في جدة متخصصة في صيانة هذه السيارات.

مركز صيانة بي ام بليو في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

افضل ورشة  صيانة بي ام دبليو في جدة

توفر ورشتنا كافة خدمات صيانة سيارات BMW التي تتمثل أهمها فيما يلي :

  • الصيانة الدورية: حيث أنها تتضمن إجراء صيانة دورية للسيارة، بما في ذلك تغيير الزيت وفلتر الزيت، بالإضافة إلى فحص وتغيير فلاتر الهواء والوقود، وكذلك فحص الفرامل وتبديل السوائل الهيدروليكية، وفحص البطارية وتنظيف المحرك.
  • إصلاح وصيانة النظام الكهربائي: والتي تتضمن كافة الخدمات الكهربائية وإصلاح أنظمة الإضاءة، واختبار وتبديل البطارية، وفحص وإصلاح الأسلاك والتوصيلات الكهربائية، بالإضافة إلى إصلاح نظام الصوت والملاحة، وكذلك إصلاح أنظمة الاستشعار والتحكم الإلكترونية.
  • إصلاح وصيانة النظام الميكانيكي: والتي تتمثل في إصلاح الفرامل وتغيير الأقمشة والأقراص، وإصلاح نظام التعليق وتغيير الأمورتيسورات والكرات، بالإضافة إلى إصلاح نظام العادم وتغيير العوازل والأنابيب، وكذلك إصلاح نظام التبريد وتعبئة سوائل التبريد.
  • إصلاح وصيانة النظام الكهروهيدروليكي: والتي تتضمن إصلاح نظام القير وتغيير زيت القير والفلتر، بالإضافة إلى إصلاح نظام الدفع الرباعي (بالطبع إذا كان متاحًا) وتغيير السوائل، وكذلك إصلاح نظام التوجيه وتعبئة سوائل التوجيه الهيدروليكية.
  • خدمات الكشف عن الأعطال: وهنا نعتمد على استخدام أحدث أجهزة الفحص والتشخيص من أجل تحديد وإصلاح الأعطال الميكانيكية والإلكترونية في السيارة.

 أفضل ميكانيكي بي ام دبليو BMW في جدة

أهم الخدمات التي يقدمها المركز التخصصي:

حيث يوفر المركز كافة خدمات اصلاح سيارات بي ام دبليو BMW في جدة، وسنقوم بتفصيلها لكم: 

  • أولاً- توضيب مكنية وقير بي ام. 
  • ثانياً- فحص وبرمجة بي ام دبليو. 
  • ثالثاً: صيانة الأعطال الكهربائي لسيارات بي ام دبليو BMW. 
  • رابعاً: اصلاح الاعطال الميكانيكية. 
  • خامساً: تصليح تكييف سيارات بي ام
  • سادساً: خدمات الصيانة الدورية. 
  • سابعاً: صيانة عفشة وهيدروليك بي ام. 

1: خدمات توضيب مكينة وقير بي ام دبليو في جدة

حيث يوفر المركز خدمة توضيب مكائن سيارات بي ام دبليو بمختلف أنواعها وبضمان عالي وبأيدي مهندسين محترفين بتوضيب هذا النوع من المكائن، وكذلك يوفر المركز خدمة توضيب قير بي ام دبليو BMW، وكافة خدمات اصلاح وصيانة المحركات ونواقل الحركة لسيارات BMW.

افضل ورشة توضيب بي ام بليو بجدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

2: فحص وبرمجة سيارات بي ام دبليو في جدة

أيضاً يوجد لدى المركز التخصصي خدمات فحص سيارات بي ام : فحص كمبيوتر بي ام دبليو، فحص قير بي ام، فحص حساسات وكهرباء وفيوزات وأيضاً الظفيرة، فحص السيارات قبل الشراء، وغيرها، كما يوفر خدمات برمجة سيارات بي ام دبليو ومن هذه الخدمات: برمجة كمبيوتر بي ام ، برمجة قير بي ام ، برمجة حساسات بي إم دبليو، برمجة حرائط، وكذلك  برمجة وتعريب شاشات بي ام دبليو وغيرها.

3: صيانة كهرباء بي ام دبليو في جدة

افضل كهربائي بي ام دبليو في جدة

كما يوفر المركز خدمات تصليح كهرباء بي ام دبليو وإصلاح الظفيرة والحساسات وتبديل الفيوزات، وإصلاح الانارة الداخلة والخارجية، وفحص صرفية الكهرباء وصيانتها، وإصلاح تكييف سيارات BMW، وتغيير طرمبة البنزين، وأيضاً تركيب بطارية بي ام دبليو وبرمجتها، وكذلك تبديل بواجي ومباين بي ام وغيرها من الخدمات.

4: صيانة ميكانيكا بي ام دبليو بجدة

أيضاً يوفر المركز التخصصي خدمات اصلاح كافة الأعطال الميكانيكية لسيارات بي ام دبليو.

5: تصليح تكييف جمس في بي إم دبليو

وكذلك يقدم المركز خدمات تصليح مكيف سيارات بي ام دبليو وتعبئة فريون وتغيير فلتر التكييف، وصيانة السربنتينة وطلمبة المياه ودورة التبريد للسيارة.

6: خدمات الصيانة الدورية والسريعة:

كما يوجد في المركز التخصصي كل ما يتعلق في مجال خدمات الصيانة الدورية لسيارات بي ام دبليو وفقاً للجدول المقرر من الشركة ومن ضمن الخدمات:

7: صيانة عفشة وهيدروليك بي ام دبليو بجدة:

وكذلك يوجد لدى المركز قسم متخصص لصيانة عفشة وهيدروليك بي ام وخدمات وزن الأذرعة لسيارات بي ام ، وأيضاً تركيب مساعدات بي ام ، وتبديل مقصات وجلب مقصات جمس، وصيانة علبة دريكسيون بي ام، وغيرها من الخدمات الاخرى.

ورشة اصلاح BMW في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

تفاصيل هامة حول تكنولوجيا السلامة في بي إم دبليو؟

تعتبر تكنولوجيا السلامة المتقدمة في سيارات BMW لتحسين حماية السائق والركاب أثناء القيادة من العوامل المميزة لتلك للسيارات والتي يجب التعامل معها بحذر شديد وإجراء صيانة دورية لها بواسطة المتخصصين للحماية أثناء القيادة، وتتمثل أبرز وأهم التكنولوجيا الحديثة في سيارات BMW والتي تتخصص ورشتنا في صيانتها فيما يلي :

  • نظام مساعدة القيادة: تحتوي سيارات بي إم دبليو على أنظمة مساعدة القيادة القادرة على تعزيز الأمان والراحة أثناء القيادة.
  • نظام مكابح متقدم: تمتلك سيارات بي إم دبليو أيضًا أنظمة مكابح متقدمة قادرة على تعزيز الأداء والسلامة.
  • نظام تحذير التصادم: يوجد في هذه السيارات أيضًا نظام تحذير التصادم الذي يعتمد على استخدام أجهزة الاستشعار للكشف عن المركبات أو العوائق في الطريق الأمامي.
  • نظام توجيه مساعد: حيث يساعد هذا النظام على توجيه المساعد لتحسين التحكم والاستقرار أثناء القيادة.
  • نظام الوسائد الهوائية: تتميز سيارات بي إم دبليو بأنها تحتوي على نظام شامل للوسائد الهوائية لحماية السائق والركاب في حالة وقوع حادث.

ورشة صيانة بي ام دبليو BMW في جده

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

أحدث موديلات سيارات BMW:

  • سيارات BMW X1- X6 : تأتي هذه السيارات بمحرك بسعة 1500 سي سي، كما تحتوي على محرك بقوة 140 حصان، وعزم أقصى للدوران قدره 220 نيوتن/متر، وسرعتها القصوى تصل إلى 201 كيلومتر/ساعة، أما بالنسبة إلى قدرتها على التسارع من وضع الثبات فإنها من الممكن أن تصل حتى سرعة 100 كيلومتر/ساعة خلال 9.6 ثانية فقط.
  • سيارة 320 BMW: تستمد هذه السيارة قوتها من محرك قوي بسعة 2000 سي سي تربو، كما أنه يولد قوة من الممكن أن تصل حتي 184 حصان، وتصل سرعتها القصوى إلى 218 كيلو متر/ساعة، وعزم أقصى للدوران يصل حتى 235 نيوتن/متر، وقدرتها على التسارع من وضع الثبات قادرة على الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة خلال 7.2 ثوان فقط.

ورشة تصليح بي ام دبليو BMW

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

اقرأ أيضاً:
error: Content is protected !!
اتصل بنا