افضل ورشة سيارات في جدة
 أفضل ورشة لكزس في جدة

أفضل ورشة لكزس في جدة

ورشة لكزس

إذا كنت تمتلك سيارة من النوع لكزس، يجب عليك أن تتعرف على مركزنا، المركز الدولي التخصصي لصيانة السيارات في جدة الذي يضم قسم متخصص في صيانة لكزس، حيث يعتبر مركزنا  من المراكز الرائدة في صيانة لكزس، حيث يوفر كافة خدمات اصلاح لكزس: ميكانيكا، صيانة كهرباء لكزس، فحص، برمجة، توضيب قير لكزس، توضيب مكينة لكزس، وزن اذرعة بالكمبيوتر، صيانة عفشة لكزس، تركيب مساعدات ومقصات، وأيضاً خدمات الصيانة الدورية لسيارات لكزس واصلاح التكييف وكذلك اصلاح الفرامل وتركيب فحمات وهوبات لكزس وغيرها من الخدمات، بالإضافة إلى حرصنا الدائم على توفير أفضل الأسعار الخاصة بالصيانة الشاملة للسيارات، لذلك يعتبر المركز هو الأفضل في جدة.

مركز صيانة لكزس في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

افضل ورشة اصلاح لكزس في جدة

لماذا تختار المركز التخصصي لصيانة سيارتك الـ لكزس ؟

حيث يتمتع مركزنا بالعديد من الميزات التي تجعله من أفضل ورش صيانة لكزس في مدينة جدة ومن أهم هذه الميزات:

  • أسعار منافسة للسوق.
  • كما يقدم ضمان عالي على كافة الخدمات التي نقدمها.
  • أيضاً لدينا مهندسين وفنيين بخبرات دولية.
  • وكذلك المركز مجهز بأحدث أجهزة صيانة السيارات.
  • كما نوفر قطع غيار أصلية.
  • أيضاً يتوفر لدينا خدمة سحب السيارة لمركزنا.
  • كما أن مركزنا مجهز للتعامل مع جميع أنواع السيارات الأمريكية والألمانية والأوربية واليابانية والكورية، وكافة السيارات الحديثة.
ورشة لكزس متخصصة في جدة
افضل ورشة كهربائي وميكانيكي لكزس في جدة

ورشة  صيانة لكزس في جدة

  • يحرص المركز على تقديم جميع الخدمات الخاصة بصيانة لكزس، بالإضافة إلى توفير جميع الإمكانيات اللازمة لإتمام هذه الخدمات على أفضل وجه، وذلك من أجل توفير الوقت والمجهود على مستخدمي السيارات عند الرغبة في صيانة السيارات الخاصة بهم.

كما يتم توفير كافة الخدمات الخاصة بصيانة لكزس مثل:

  • حيث يوفر المركز خدمة الصيانة الدورية ـ صيانة الكهرباء ـ صيانة الميكانيكا ـ صيانة العفشة ـ صيانة هيدروليك ـ برمجة – فحص السيارات.
  • بالإضافة إلى خدمة تغيير زيت لكزس ـ تركيب المباين والبوجيهات ـ تركيب فحمات وهوبات لكزس ـ تركيب المساعدات -.وزن أذرعة – تعبئة فريون مكيف السيارة، فحص تسريب الفريون وغيرها من الخدمات؟

كما يوفر مركزنا العديد من الخدمات المتخصصة مثل:

  • خدمة توضيب مكينة لكزس ـ توضيب قير لكزس ـ  فحص السيارات قبل الشراء ـ توضيب علبة الدريكسيون.

ورشة لكزس متخصصة في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

ورشة لكزس بجدة

أهم الخدمات التي يقدم المركز:

يوفر المركز كافة خدمات صيانة سيارات لكزس ومن أهم هذه الخدمات:

فحص سيارات لكزس

حيث يتوفر لدى المركز أحدث أجهزة الفحص المتخصصة بفحص لكزس ويوفر كل ما يتعلق بفحص لكزس مثل: 

فحص كمبيوتر لكزس، فحص قير لكزس، أيضاً فحص شامل، فحص السيارات المستعملة قبل الشراء، وكذلك فحص العفشة والبوية، أيضاً فحص التكييف وتسريب الفريون، وكذلك فحص كهرباء لكزس وغيرها.

برمجة لكزس

وكذلك يتوفر لدى المركز أفضل مبرمجي لكزس بأحدث الأجهزة والبرامج ومن خدمات البرمجة:

برمجة كمبيوتر، برمجة قير، برمجة حساسات، برمجة لمبة الأعطال، أيضاً خدمات برمجة وتعريب شاشات، برمجة خرائط، وكذلك خدمة برمجة لكزس اونلاين، بالإضافة إلى كافة خدمات البرمجة المختلفة.

ميكانيكي لكزس في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

افضل ورشة توضيب لكزس في جدة

توضيب مكائن وجربكسات لكزس

أيضاً يوجد لدى المركز قسم متخصص في توضيب قير ومكينة لكزس بضمان عالي وبأسعار منافسة، كما يوفر قطع غيار بسعر منافس.

أفضل كهربائي لكزس متخصص في جدة

صيانة كهرباء لكزس:

وكذلك يوفر المركز جميع خدمات اصلاح الأعطال الكهربائية لسيارات لكزس مثل: تركيب وبرمجة بطارية لكزس، صيانة صرفية الكهرباء، صيانة تكييف لكزس، صيانة الظفيرة، فحص وصيانة حساسات لكزس، فحص الفيوزات وتبديلها، وأيضاً صيانة الإنارة الداخلية والخارجية، وأيضاً تبديل البواجي والمباين لسيارات لكزس وغيرها.

صيانة عفشة وهيدروليك لكزس:

كما يوفر المركز أيضاً خدمات اصلاح عفشة لكزس، وتركيب مساعدات ومقصات لكزس، وأيضاً وزن أذرعة بالكمبيوتر، وخدمة صيانة الفرامل والمكابح وتركيب فحمات وهوبات لكزس، وصيانة علبة الدريكسيون، وكافة خدمات تصليح عفشة لكزس.

ورشة اصلاح لكزس في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

أفضل مراكز صيانة لكزس في جدة

خدمات الصيانة الدورية لسيارات لكزس

كما يوجد لدى المركز كافة خدمات الصيانة الدورية والصيانة السريعة لسيارات لكزس وتغيير زيت مكينة لكزس، وأيضاً تبديل زيت قير لكزس، وتبديل كافة السوائل والفلاتر والسيور، وزيت الفرامل، وتعبئة فريون مكيف لكزس، وغيرها من خدمات الصيانة الدورية والسريعة.

يستقبل المركز كافة موديلات وفئات لكزس:

حيث تم تجهيز المركز الخاص بنا لاستقبال جميع أنواع سيارات لكزس، بالإضافة إلى أحدث الموديلات الخاصة بها مثل، لكزس جي إس، لكزس آي إس، لكزس إي إس، لكزس جي اكس، لكزس ال سي 500، لكزس إل إس، لكزس إل إكس.
بالإضافة إلى الموديلات العديدة الأخرى.

خدمات احترافية بأيدي مختصين بصيانة لكزس

ويتم التعامل مع هذه السيارات من خلال مجموعة متميزة من المهندسين ذوي الخبرات الدولية، بالإضافة إلى الفنيين المدربين على أعلى مستوى، كما تمتلك ورشتنا جميع الأجهزة الحديثة اللازمة لفحص السيارات، واكتشاف الأعطال والعمل السريع على حلها.

افضل مراكز صيانة لكزس في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

افضل ورشة لكزس

ما علامات نقص زيت القير؟

حيث يعتبر القير من الأجزاء المهمة في السيارة والتي من خلالها يتم تبديل السرعات الخاصة بالسيارة، وتوجد العديد من العلامات التي تدل على نقص مستوى زيت القير، والتي يجب أن يعرفها جميع مستخدمي السيارات من أجل سرعة حل المشكلة فور ظهورها، ومن هذه العلامات:

1- صوت مزعج من ناقل الحركة:

كما يعد سماع أي صوت غريب ومزعج من القير الخاص بالسيارة أثناء القيادة من أهم العلامات التي تدل على نقص مستوى زيت القير، وذلك لأن الزيت يعمل على تسهيل حركة التروس عند تبديلها، وعند نقص المستوى الخاص به عن المستوى المطلوب، يؤدي إلى احتكاك الروس ببعضها مسبب الأصوات المزعجة.

2- لمبة تحذير زيت القير:

حيث تحتوي جميع السيارات الحديثة على لمبة خاصة بتنبيه السائق في حالة نقص مستوى زيت القير، توجد هذه اللمبة في لوحة عدادات السيارة، من المهم عند إضاءة هذه اللمبة التوجه السريع إلى مركز الصيانة الخاص بك من أجل فحص السيارة، وتغيير زيت القير.

3- تسرب زيت القير:

كما يعتبر تسرب زيت القير من أشهر العلامات التي تدل على نقص مستوى زيت القير، لذلك عند وجود أي بقعة زيت في منطقة القير يجب فحص السيارة جيدا وتعديل مستوى الزيت.

ورشة تصليح لكزس في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0546638907

0564146921

مقالات مهمة:
error: Content is protected !!
اتصل بنا